خدعة واحدة للحصول على Amazon and eBay في مصر:

shopping

Image courtesy of Arvind Balaraman / FreeDigitalPhotos.net


من اكثر الصعوبات التي يواجهها الذين يعيشون في هذا البلد الرائع الذي هو مصرهو الحصول على البضائع الأمريكية هنا, بينما مصر يعتبر بلد من بلدان العالم الأول, الحصول على أفضل الصفقات مع  Amazon, أو الفوز ب eBay و محاولة الشحن اصبح  يسبب الصداع , تلقي البريد الدولي على حد سواء محفوفة بالمخاطر ومكلفة , يمكن ان يضيع منتوجك على طول الطريق، وليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف نقوم بإعادة إرسال منتوج جديد لك مجانا, خاصة بالنظر إلى تكلفة التوصيل دولي.

لقد وجدت عدة طرق لتجاوز المشكلة على الرغم. بدلا من التخلي عن عادة التسوق على الانترنت, يمكنك الاستفادة من خدمات توصيل الطرود مباشرة لكم عن طريق Amazon, وهذا يعني أنه لا يزال من الممكن تعقب المنتوج , مما يجعل من الصعب ان يفقد , و ذو تكلفة جد قليلة .

هناك عدد قليل من خدمات الشحن, ولكن طريقة واحدة التي حصدت نجاحا أكثر و المتمثلة في USAaddress.comو ذلك عن طريق استعمال الخدمة, وأنا قادر على شراء من صفقات  Amazon اليومية كل الطرق في مصر ليس هنالك ما يدعو للقلق من  رسوم الشحن المجانية للإرسال لي ,

نعم هناك بضائع أمريكية متواجدة ب مصر, ولكن السعر مرتفع جدا, لأنها تعتبر منتجات “الأجنبية”. هنالك توقعات بأن البضائع الأمريكية يجب أن تكون موجودة في الدول الغربية, وهم، ليسوا على الانترنت, ابذل جهدي للحفاظ على تصيد الصفقات، لقد قمت باستخدام خدمة اعادة التوجيه عن طريق USAaddress.com, الذي ساعدني على مواصلة المنتوجات الأمريكية التي اصلا كنت اريدها .

لم اعد احتاج لسفر إلى نيويورك من اجل  شراء أحدث الموضات, يمكنني فقط فعل ذلك  مباشرة على الانترنت، و ارسالها الى منزلي , بدلا من العثور على بعض المصريين من اجل الاقتناء , وأنا في امكاني الحصول على المنتج الدقيق الذي أريده كما لو كانت الشركة متواجدة هنا وليست بعيدة آلاف الأميال.

التسوق عبر الانترنت (التسوق الالكتروني )في مصر يختلف كثيرا مما هو في الولايات, حيث يحتوي كل مخزن على الانترنت مع الآلاف من الخيارات, التسوق الإلكتروني هنا لديه أقل تنوع وبالطبع الصفقات قصيرة التي أنا قادرة غبى الخروج منها من eBay, إذا كان هناك ايجاد صحيح على eBay والبائع لا يوفر الشحن الدولي, لا داعي للقلق, الشاحن يستطيع القيام بعملية الارسال إلى عنوانك المقدمة بدلا من ذلك.

كيف يعمل هو أن الشركة تقوم بتقديم  عنوان الأميركي لك  من اجل ان ترسل الشركة فيه , ولكن بدلا من جعلها على العنوان المقدم, يتم توجيه كل الصناديق الى مصر, مما يجعلها تبدو كما لو كنت في الولايات طوال الوقت, ايضا, على عكس الشحن الدولي العادي, في الواقع خدمة الشحن توفر الحماية من  فقدان / تلف لقيمة تصل إلى 100 $، مما يتيح لك القليل من الأمان إذا ما تعرضت طلبيتك للفقدان او التلف على طول الطريق , فلن تكون فد بددت النقود غلى لا شيء

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *