الشحن الى “مصر” ليوم “الجمعة السوداء”

Image courtesy of Stuart Miles FreeDigitalPhotos.net

Image courtesy of Stuart Miles / FreeDigitalPhotos.net

يحتوى يوما الجمعة السوداء و سايبر الاثنين على افضل الصفقات فى العام بالكامل. بتجهيز المتاجر لموسم الاجازات, الناس من كل مكان تريد ان تحصل على الصفقات. ولكن مشكلة كبيرة وحيدة واجهتنى وانا اعيش فى مصر وهى أسعار الشحن.
اسعار الشحن العالية تثقل تماما نقطة التسوق عبر الانترنت خلال اوقات تخفيضات الاجازات السنوية. وانا ايضا اريد ان اكون جزئا من هذا الجنون, حتى بالرغم من اننى لم اعد اعيش فى الولايات المتحدة الان. الجمعة السوداء هو شيء للاجازات نفسها, دعوة للناس من جميع أنحاء العالم للخروج من أسرتهم فى ساعة ما للقيام بالتسوق المجنون والحصول على افضل الصفقات للعام. وبما أن عيد الميلاد المجيد (كريسماس) ممكن ان يكون غاليا بطريقة جنونية, هنا يحدث الفارق.

ولكنى وجدت حلاً لاسعار الشحن, لكى احصل على التخفيضات الامريكية التى اريدها حقا, لقد كنت استخدم خدمة شحن تتصرف كعنوان امريكي و تقوم بعد ذلك بارسال الشحنة لك بالبريد. قد تبدو العملية انها معقدة, فى الحقيقة ليست كذلك. الشركة, مثل USAaddress.com و اخرون, بمثابة عناوين شحن وطنية, تستقبل الطرد او الشحنه بدلا منك, وترسلها اليك عن طريق خدمة الشحن الدولية وهى البديل الاقل تكفلة من الشحن المباشر الى مصر.

فى الولايات المتحدة الامريكية, اعلانات الجمعة السوداء تنشر قبل الاجازات نفسها. لتعطى المتسوقين وقتا طويلا لتجهيز رحلتهم. تقدم بعض المتاجر فى الولايات المتحدة الامريكية استعراض مسبق لخصومات الجمعة السوداء على الانترنت قبل نهاية شهر نوفمبر. حقا انا اريد ان احصل على هذه التخفيضات. بينما مصر هى الدولة المغربة الاولى حاليا, ببساطة نفس المنتجات ليست متاحة هنا كما فى الولايات المتحدة الامريكية. انا اريد ان اتسوق بطريقة طبيعية, على الانترنت, ولكن لا اريد ان احاسب بتكلفة اكبر من تكلفة الشحن الحقيقية, هذا سخيف.

لحسن الحظ, لقد وجدت ان شركات الشحن تساعد حقا. فى حين اننى قد جربت فقط USAaddress.com, يمكننى القول ان النتيجة فاقت توقعاتى بكثير للأفضل, لقد استلملت شحنتى التى قد اشتريتها فى الوقت المناسب, خاصتاً مع اعتبار ان المسافة كبيرة من الولايات المتحدة الامريكية, وكانت الشحنة فى حالة مثالية وممتازة. خدمة الشحن الدولى ليست بالمخيفة. السعر لا يجب ان يكون قاسيا, والمنتج لا يجب ان يضيع اثناء الشحن. حقيقتاً, لقد وجدت ان USAaddress.com قد امنو على شحنتى وهذا شي نادر الحدوث.

لذلك استعدوا ! قم بانجاز تسوقك فى الجمعة الاسود و سايبر الاثنين كما لو انك تعيش فى الولايات المتحدة الامريكية. رسوم الشحن لا يجب ان تخيفك ولا يجب ان تقلق ان لا يتم ارسال شحنتك الى مصر. من الممكن ان تريح بلك باستخدام شركة شحن الطرود كما تحصل ايضا على كل تخفيضات الاجازات بعد ذلك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *